Close

Parenting Consultation At The Cairo International Book Fair

Network member Dina Badr provided parenting consultations over 3 days through MoSS’s Positive Parenting Booth at the Cairo International Book Fair. She got in direct contact with the parents and heard about their challenges first hand.

قدمت أ/دينا بدر خبيرة التربية الإيجابية و احدى خبراء The Family Experts Network – شبكة خبراء الأسرة الاستشارة الأسرية حيث قامت بالاجابة على أسئلة الأهالي عن #التربية_الإيجابية من خلال فعاليات وزارة التضامن الاجتماعي في معرض القاهرة الدولي للكتاب – الصفحة الرسمية.

The expert introduced the Positive Parenting Program, previously prepared by the network in collaboration with Unicef, to the parents and encouraged them to take a copy of the Positive Parenting booklet.

كما قامت بتعريف الحضور على أسس التربية الإيجابية و حثتهم على أخذ نسخة من دليل التربية الإيجابية الذي قامت شبكة خبراء الأسرة باعداده مسبقا بالتعاون مع UNICEF Egypt يونيسف مصر.

The expert also conducted several TV interviews with MBC Masr, The Ministry of Education Channel, and Egyptian TV Channel 2 where she talked about Egypt’s National Parenting Program and how it’s being rolled out by the network through on the ground trainings to MoSS social workers across the country.

و قد اجرت أ/دينا بدر عدد من اللقاءات التلفيزيونية للتعريف بالبرنامج القومي للتربية الإيجابية و تدريب شبكة خبراء الأسرة لكوادر وزارة التضامن الاجتماعي عليه في جميع أنحاء الجمهورية.

حديث مهم بين أ/دينا بدر خبيرة #التربية_الإيجابية و الممثلة عن The Family Experts Network – شبكة خبراء الأسرة مع معالي وزيرة التضامن الاجتماعي د. نيفين القباج ضمن فعاليات وزارة التضامن الاجتماعي في معرض القاهرة الدولي للكتاب – الصفحة الرسمية عن أهمية تدريب كوادر وزارة التربية والتعليم المصرية و أيضا وزارة الشباب والرياضة – مصر على أسس #التربيةالإيجابية و تعريفهم بالبرنامج القومي للتربية الإيجابية و الذي قامت شبكة خبراء الأسرة باعداده مسبقا بالتعاون مع UNICEF Egypt يونيسف مصر و ذلك ليصل للطفل المصري رسائل متجانسة من خلال الأهل, ثم الحضانة و بعدها المدرسة و النادي.

هذا و قد قامت شبكة خبراء الأسرة بتدريب كوادر وزارة التضامن الاجتماعي على أسس #التربيةالإيجابية في جميع أنحاء الجمهورية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

X